الأحد، مارس 18، 2007

حماة البيئة الأمريكان


قال وزير البيئة الألماني سيجمار جابرييل إن الولايات المتحدة قد وقفت كحجر عثرة يمنع أي تقدم على صعيد نقطتين رئيسيتين تتعلقان بحماية البيئة في العالم. وجاءت تصريحات الوزير الألماني بعد اجتماع لوزراء البيئة استغرق يومين في مدينة بوتسدام الألمانية.

وقال الوزير إن النقطتين هما موضوع توزيع حصص انبعاث الكربون ، ومكافأة الدول النامية على بذل الجهود لحماية مواردها الطبيعية. وأوضح جابرييل أن معارضة الولايات المتحدة "لم تكن مفاجأة". وقال جابرييل للصحفيين "إننا نجد أن هذا الأمر يبعث على الأسف".

وحسب أحد الوفود التي شاركت في المؤتمر فإن الولايات المتحدة "لا تتكتم" بالنسبة لمعارضتها لموضوع تنظيم حصص الكربون ولمقترح آخر سيدفع الدول النامية للمحافظة على غابات المطر.

وقد حضر اجتماعات مؤتمر بوتسدام وزراء من مجموعة دول الثماني الصناعية التي تضم الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا واليابان وايطاليا وروسيا بالاضافة إلى البرازيل والهند والشين والمكسيك وجنوب افريقيا من دول العالم النامي.

-----------------------------------------

الخبر نقلاً عن (البي بي سي) و تعليقي عليه ببساطة أن الولايات المتحدة بأنانيتها المعهودة تري أنها لها وحدها الحق في تلويث العالم كيفما شاءت مادام ذلك يحقق أرباحا لرأسماليتها البغيضة دون أن يكون لأحد الحق في الاعتراض ( اللي هيفتح بقه هياخد فوق دماغه) و لكنها أيضاً تطالب المتخلفين أمثالنا من عبيدها في العالم الثالث باحترام أنفسهم و التوقف عن مضايقتها بتلويث العالم و من الأفضل أن يتوقفوا عن التنفس حتى لا يتسببوا في سحب الأكسجين من الهواء الذي أصبح يملكه السيد الأمريكي . . اكتموا أنفاسكم يا كلاب. .

هناك تعليق واحد:

  1. ندعوكم لزيارة مدونة خليك فى البيت والمشاركة فى الحملة

    ردحذف